الأخبار

الفريق الوطني الطبي: تطعيم 80 بالمئة من البالغين من العمر 40 عامًا فما فوق بالجرعة المنشطة

الفريق الوطني الطبي: تطعيم 80 بالمئة من البالغين من العمر 40 عامًا فما فوق بالجرعة المنشطة
30 أغسطس 2021

أعلن الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) عن الانتهاء من تطعيم ما نسبته 80% حتى اليوم من البالغين من العمر 40 عامًا فما فوق بالجرعة المنشطة للذين تنطبق عليهم شروط الجرعة المنشطة.

 

ونوه معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا بالدعم المتواصل من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

 

وأكد معاليه أنّ ما تحقق من وصولٍ للنسبة المنشودة يؤكد ما يتميز به الجميع من وعيٍ ومسؤولية وطنية تجاه أنفسهم ومحيطهم والمجتمع بما يسهم في تعزيز المناعة وتحقيق الحماية من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا وصولاً للتعافي التام منه والقضاء عليه، معرباً عن شكره وتقديره لهذه الفئة على تجاوبهم مع المعنيين في الحملة الوطنية للتطعيم والتزامهم بالمواعيد، والذي تحقق من خلاله هذا النجاح بالوصول للنسبة المنشودة في وقت قياسي.

 

وثمن معاليه الجهود الكبيرة والمُقَدرة لكافة العاملين في الصفوف الأمامية من الكوادر الطبية والتمريضية والجهات المساندة من كل الجهات الحكومية التي تم بذلها طوال مسارات التعامل مع الجائحة من أجل حماية الجميع من فيروس كورونا.

 

وأكد الفريق الوطني الطبي ضرورة استمرار الجميع في تطبيق الإجراءات الاحترازية  والتعليمات الصادرة من الجهات المعنية من أجل الحفاظ على ما تحقق من تقدم ومكتسبات في التصدي لجائحة فيروس كورونا، مشيراً إلى أن النتائج التي تحققت تتطلب تحمل المسؤولية الوطنية والمجتمعية للمحافظة عليها بما يضمن صحة وسلامة الجميع ويدعم الجهود الوطنية المبذولة في هذا الجانب.


آخر الأخبار